Ads 468x60px

طريقة تحضير عجينة اللوز لتشكيل الورود و تزيين الحلويات و الكيك



 طريقة تحضير عجينة اللوز لتشكيل الورود و تزيين الحلويات و الكيك


مقادير عجينة اللوز
120 غ لوز مصلوق وناشف
120 غ سكر سنيدة
40 غ كليكوز
ربع كاس صغير من الماء
ملون ابيض 
ملونات اخرى غذائية حسب الرغبة

طريقة تحضير عجينة اللوز


يطحن اللوز جيدا 



نضع السكر و الماء و الكليكوز على النار لمدة 15 دقيقة حتى الغليان على نار مهيلة







نضع اللوز في انية مقاومة للحرارة 



و نصب فوقه خليط الماء و السكر و الكليكوز




نخلط حتى تتجانس كل المكونات


نتركه حتى يبرد لمدة 2 الى 3 ساعات او ممكن وضعه في الثلاجة 



ثم يطحن مرة اخرى مع الملون الغدائي الابيض 

باش نحصلوعلى عجين لونو ابيض باش لي نضيفو الالوان الاخرى ما تتأترش باللون الاصفر ديال اللوز







6 التعليقات:

Unknown يقول...

بارك الله فيك ... سهلة وبسيطة ... شكرا ميرسي

غير معرف يقول...

روحي شوفي اللوز لي راكي تهدري عليه شحال
ههههههههههههههههههههههههههه
نروح نشريها واجدة في باطها و علاه عليا نتعب روحي و ندير هردة في الكوزينة
نتي اكيد (SAVA PAS)
روحي و اتئكدي بنفسك بلا ما نقولك عود يحبس قلبك
و نستنى في الرد ونشوف تقوليلي بقداش تفاهمنى
ماش تروحي تضربي النية في الهبال اني نقعد نبعتلك حتى تجاوبيني راني مانيش كلب وين الرد
عرفتها حا تصمتي
على كل حال ازربي ختي قداه و انا نبعتلك و نتي ما تقرايهم ما تحوسي عليهم
و انا نعلق و نديرلك (LIKE)
ونتي هازة روحك على لغاشي المعجب بالموقع
ما لا نتي هزي و انا نشمر

غير معرف يقول...

شكرا على الموضوع الرائع سيدتي
مررررررررررررر افادني شكرا

غير معرف يقول...

وووووووووووووووووع دفو

غير معرف يقول...

ما شاء الله رووووووووووعة

غير معرف يقول...

الطريقة غير واضحة عفوا

إرسال تعليق