Ads 468x60px

حلويات سهلة واقتصادية بالشوكولاتة



حلويات سهلة واقتصادية بالشوكولاتة




من الحلويات السهلة والاقتصاديةاخترنا لكم هذه الحلوى التي تزينبالشكلاطة ويمكن

 تقديمها مع الشاياو القهوة    


المقادير:

 350غ زبدة

100غ سكر ناعم

100غ مايزينا (نشاء)

150غ شكلاط أسود
ملح
حامضة محكوكة (مبشور حبة ليمون)

كيس خميرة كيميائية (بكينيغ باودر)

طحين حسب الخليط (فرينة)

 مربى المشمش.

 
الطريقة: 

نخلط الزبدة مع السكر والملح ثم قشور الحامضة المحكوكة مايزينا الخميرة والدقيق

 ،نضع العجينة في قالب حديدي واسع 


الرأس ونضغط عليه فوق اللاطة لنحصل على كيكس او بسكويت متساوي في الطول 

ندخله للفرن ،وبعدما يطيب ويبرد نلصق 

كل إثنين بالمربى ونزينهما بالشكلاط الأسود من جانب واحد فقط كما في الصورة. 



21 التعليقات:

غير معرف يقول...

رائع

غير معرف يقول...

ممتاز بارك الله فيكم

غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

ووووووووووووواوووووووووووووووووووووووووووووو

غير معرف يقول...

راااااااااااااااائعععععععععععععععععععععععع

Unknown يقول...

أنا ما عجبنيش

Unknown يقول...

أنا ما عجبنيش

غير معرف يقول...

صحة عيييييدكم
بصحتكم

غير معرف يقول...

انا سيرين بصحتك

غير معرف يقول...

سا هلة ونفس الوقت ا قتصا دية و جميلة تسلموا

غير معرف يقول...

جميلة جدا يسلمو

غير معرف يقول...

ووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووو

غير معرف يقول...

3adiya

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يتباعوا فالحوانت نشوف معاهم يعيفوني حتى نخرج من الحانوت
هههههههههههههههههههههههههههه
نروح نقضي و نتعب روحي على جالت حاجة فارغة ما تشواش و ما راهيش عاجبتني
و الله غير قتلتيني بالضحك
ونستنى فالرد حاااااللللللللللللا

غير معرف يقول...

وشبيكي اختي الكريمة حاطة بلي ماكلة الحانوت
كيما هذي راكي غالطة اختي لاني نشوف بلي
راهم يبانو ملاح وانا رايحة نجربهم
ونورمال مو حتي لوكان ماعجبوكش تشكريها
غلى الموضوع الانها تعبة في نقلها لينا
وانا نشكرها بزززززززززززززززززززاف

غير معرف يقول...

بصراحة اشي فااخر من الاخررررر

غير معرف يقول...

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

غير معرف يقول...

انا اعجبني ونحب نشوف كل شيئ جديد

غير معرف يقول...

انا ريحانة عجبتني روووووعة

غير معرف يقول...

موقع خاص بالحلويات المغربية

سارة يقول...

شكرا حبيبتي على الوصفة أنا غدا نجربها أن شاء الله

إرسال تعليق